هي

أزيــــــاء لكل المناسبات


إيثار حمدي
2/14/2017 12:17:02 PM

من دمج الأزياء الكلاسيكية مع الكاجوال ابتكرت مصممة الأزياء جينا صفاء نصر مجموعتها الجديدة لهذا العام، حيث تعتمد تصاميمها لموسم الشتاء علي الألوان الداكنة وخاصة الأسود، لكن وفقاً لخريطة ألوان خريف وشتاء 2017، فإن هناك استخداماً للألوان الصريحة، ومن هنا قررت جينا أن تدمج كل الألوان مع الأسود عن طريق خطوط صريحة.
تفضل جينا دائما استخدام أقمشة الكريب باختلاف أنواعه وألوانه، نظراً إلي أن خامته مريحة وعملية، ولا تسبب أي مشكلة عند ارتدائها لفترات طويلة، وركزت في أن تطرح تصاميم في هذه المجموعة تتناسب مع كل الفتيات محجبات وغير محجبات، فقد صممت البنطلونات بوسط مرتفع وواسع قليلاً وقد عادت هذه الموضة مرة أخري بقوة هذا العام والدليل علي ذلك تواجدها في أغلب عروض الأزياء لأشهر المصممين العالميين.
وترتدي مصممة الأزياء جينا نصر هذه الموديلات بكل ألوانها في محاولة منها لتوصيل فكرتها إلي الجميع بأن هذه الأزياء يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات.
طرحت موديلا واحدا عبارة عن "جيب بليسيه"، وأوضحت أنها لم ترسمه قبل التنفيذ، لكنها طبقته مباشرة من رأسها علي القماش.
وبعد النجاح الذي حققته جينا بهذه المجموعة لم تنس أن توجه الشكر لفريق العمل الذي عاونها في طرح المجموعة وهم المصور أحمد تيكو، والعارضة هايا حماد، ومصفف الشعر أندرو جويل، وخبيرة الماكياج نور جميل.