شباب

«البلوفر».. 8 خطوط للموضة


1/10/2017 1:42:15 PM

لا يخلو دولاب الرجل في الشتاء من تصميمات مختلفة للبلوفرات التي يرتديها في أيام البرودة، ولمزيد من الدفء وكي تكون أكثر تميزًا لا بد من تناسق البلوفر مع باقي الملابس مثل الجينز والجباردين وغيرهما..
السمارت
تتميز تصميمات البلوفرات هنا باللون الواحد أو المنقوش بخطوط بسيطة، ويمكن تزويدها بأزرار أو سوستة أمامية، فهي تجمع بين مميزات البلوفر الكلاسيك والكاجوال ويمكنك ارتداؤها في مجال العمل والسهرات الخاصة الرسمية ويناسب فئة الشباب فوق سن الثلاثين.
الكاجول
تتميز بتداخل ألوانها وتنويع تصميماتها، ومنها الـSlim، ومنها الواسع الذي يتماشي مع الجينز و الاسكيني، وهي مناسبة لفئة الشباب والمراهقين.
التريكو
تصنع هذه البلوفرات من الصوف الخالص، وتتميز بالنقوشات البارزة والغرز الواسعة، وفي العادة تكون فضفاضة، وتصلُح للممتلئين حتي لا تُظهر الوزن الزائد، وتتماشي مع الجباردين والقماش.
الكلاسيك
هذه البلوفرات تكون ملائمة للعمل الذي يتطلب ارتداء الزي الرسمي، وهي ذات لون واحد، وتتميز برقبة واسعة نسبيًا علي شكل دائرة أو »‬ لارتداء قميص وكرافت تحتها، وتتماشي مع البدل.
السويتر
البلوفر الخفيف القريب للسويتر البريطاني الشهير، يُعد جزءا أساسيا من أناقة الرجل في الشتاء، ولكن يجب عليك أن تغير وتجدد، بمعني ألا ترتدي نفس الشكل والتصميم كل يوم.
الرقبة الدائرية
البلوفر ذو الرقبة الدائرية والمرتفعة من الخلف مثل التاج هو جزء أساسي من أزياء الشتاء، وهو دائمًا رائع المظهر، ويصلح لكل الأوقات وعلي كل أنواع البنطلونات الجينز، والقماش، وغيرها من الأقمشة.
الخفيف
يعتقد البعض أن البلوفر الخفيف موضة انتهت مع نهاية السبعينيات، علي العكس، فهي متواجدة كل شتاء لأنها تتمتع بأناقة خاصة، ولكن احرص علي اختيار ألوان غامقة وابتعد عن الألوان البراقة أو المطبوعة أو المنقوشة، والأفضل دائماً هو الأسود.
كارتيجن
البلوفر ذو الأزرار قطعة أساسية في دولاب كل رجل، نظرًا للأناقة التي يتمتع بها مهما كان تصميمه، ولكن احرص علي عدم ارتداء ألوان منقوشة تحته أو مطبوعات كثيرة.

تعليقات القرّاء