فنون

النجوم في الصيف.. رومانسية وسفاري وسيلفي


أحمد رزق والسعدني وهزار علي الشاطئ

أحمد رزق والسعدني وهزار علي الشاطئ

عصام عطية
7/11/2017 2:23:24 PM

مع أول موجة من حر الصيف، طار الفنانون هربا من الحرارة والرطوبة المرتفعة بعد أشهر من التصوير اليومي الشاق والبلاتوهات ومطاردة المصورين لهم، فهم أكثر الناس حاجة إلي الراحة والاستجمام.. زمان كان صيف الفنانين سريا جدا، لدرجة أننا لا نستطيع مطاردتهم علي شواطئ البحر أو في مارينا، لكن اليوم دون أن نبحث عنهم وعلي أي شاطئ، نجد الفنانين والفنانات يتسارعون إلي نشر صورهم لحظة بلحظة، وهم يقضون صيفهم علي البلاجات.

 لكن كيف يقضي الفنانون إجازاتهم الصيفية في الساحل الشمالي؟.. هذا ما سجلته كاميراتهم الخاصة وقاموا بنشر صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كعادتها كل عام تختار لقاء الخميسي مكانا ساحليا لقضاء إجازة الصيف، هذا العام سافرت مع زوجها حارس المرمي محمد عبدالمنصف إلي الجونة لقضاء إجازة الصيف، وقامت لقاء بنشر عدد من الصور لها مع زوجها حارس المرمي من هناك عبر حسابها علي فيس بوك، ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس لم تعجب جمهورها فثار ضدها.
الجمهور هاجم إطلالة لقاء العارية ومن بين تعليقاتهم: »‬إيه دا، لابسة عريان، وجوزك كده عادي، ليه كده يا لقاء»، بينما دافع عنها بعض الفانز واعتبر أن ما ترتديه حرية شخصية لها.
لقاء التقت خلال سفرها بريهام حجاج، والتقطت معها عددا من الصور، كما قابلت لاعب الكرة السابق أحمد حسام الذي نشر صورة لهما معا.
ميريهان حسين سافرت إلي الساحل الشمالي مع أسرتها وعدد من الأصدقاء، ميريهان اعتادت نشر عدد من الصور لها أثناء تواجدها هناك وظهرت في واحدة من اللقطات وهي تسبح بملابس البحر، بينما علق الجمهور علي الصورة واعتبرها لقطة طبيعية، أيضا ظهرت في عدد من اللقطات الأخري وهي ترتدي ملابس صيفية خفيفة ومعها عدد من الأصدقاء، في لقطة أخري وهي تحتضن كلبها، وجاءت تعليقات الجمهور ساخرة ومنها: »‬كبير عليكي، شكله مرعب، دا أي نوع الكلب دا».
بعد أن انتهت من كل ارتباطاتها الفنية سافرت غادة عادل بصحبة أولادها وزوجها المخرج مجدي الهواري إلي الجونة لقضاء إجازة الصيف، غادة نشرت صورا لها عبر موقع إنستجرام ظهرت فيها مع نجلها عبدالله، وانهالت التعليقات الساخرة علي الصور التي نشرتها الفنانة، خصوصا في لقطة يحتضنها ابنها عبدالله، الذي أوضحت الصورة مدي ضخامته، وأنه يفوقها طولا وحجما، الجمهور سخر من شكل ابن غادة في الصورة، وخاصة من شاربه الرفيع.
نشرت نانسي عجرم علي حسابها الخاص علي موقع الإنستجرام، صورا تجمعها مع عائلتها الصغيرة زوجها وابنتيها من علي أحد الشواطئ في نزهة ،وظهرت نانسي مع زوجها الدكتور فادي الهاشم في الصورة الأولي في وضعية رومانسية، من خلال وضعها لرأسها علي ساقه وخلفهما شاطئ البحر، معلقة عليها بالإنجليزية: »‬Peace is the togetherness» أي »‬السلام هو التآزر معا».
وانهالت التعليقات من جمهور نانسي علي صورتيها يتغزلون بجمال عائلتها الصغيرة ومدي ترابطهم، كما عودت نانسي جمهورها علي مشاركتهم أمتع لحظاتها الخاصة بظهورهم المتكرر في صور مختلفة في أي مناسبة.
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات للفنانة الكوميدية الشابة شيماء سيف برفقة خطيبها في الساحل الشمالي، شيماء علقت علي الصور التي نشرتها برفقة بوسي في الحفل الذي حضرته وكتبت تقول: »‬العسل السكر بوسي ... شكرا يابسبوستي وبحبك أوي».
هرب ماجد المصري وزوجته من القاهرة بزحامها وحرارتها وسافر إلي شرم الشيخ لقضاء الإجازة بين المياه والسفاري، شارك ماجد جمهوره مجموعة صور من رحلته الصيفية التي قضاها مع زوجته رانيا أبو النصر، وكتب ماجد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي »‬إنستجرام» أنه قرر الابتعاد عن زحام القاهرة ويستجم مع زوجته في مدينة شرم الشيخ.
طار طلعت زكريا إلي الساحل الشمالي مع أسرته لقضاء إجازة تستمر حوالي أسبوع، ليعود بعدها لاستكمال المشاهد المتبقية من فيلم »‬حليمو أسطورة الشواطئ»، طلعت يتبقي له 3 أيام فقط من التصوير في مدينة الغردقة وينتهي من العمل بأكمله الذي يراهن عليه بقوة بعد غيابه لأكثر من 5 سنوات عن السينما، ويعد هذا الفيلم بمثابة عودة قوية له، ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحي المقبل، فيلم »‬حليمو أسطورة الشواطئ» بطولة طلعت زكريا ودينا، وريم البارودي ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي، وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر، تأليف محمد فضل، إنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.
في حمام سباحة خاص بالسيدات في مارينا، أحيت الراقصة دينا حفلًا ارتدت خلاله بدلة رقص جريئة وكاشفة جداً، وقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور من الحفل، وكثر الجدل حول جرأة دينا وقامت القيامة وعاصفة البدلة الجريئة جداً لم تهدأ بعد.
نشر المخرج سامح عبدالعزيز صورة »‬سيلفي» وصفت بـ»العجيبة»، تجمعه بنجوم مسرح مصر علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وكريم عفيفي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي »‬فيسبوك»، الصورة السيلفي كانت في حمام السباحة برفقة بناته الثلاث، ونجوم مسرح مصر علي ربيع وزوجته، ومحمد عبدالرحمن، وكريم عفيفي وطفله الصغير، والفنان الشاب محمد سلام، وحظيت الصورتان بآلاف الإعجاب ومئات التعليقات، التي جاء أكثرها ساخرة من طريقة السيلفي ومكانه، حيث وصفه الجمهور بأنه »‬أعجب» سيلفي تم تصويره من الفنانين، يذكر أن سامح عبدالعزيز، هو مخرج فيلم »‬خير وبركة»، الذي يجمع علي ربيع، مع محمد عبدالرحمن، وكريم عفيفي، ومحمد سلام، بالإضافة للفنانين مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحي القادم.
كشف أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن خروجه لقضاء عطلته الصيفية برفقة مجموعة من أصدقائه الفنانين، وفاجأ أحمد جمهوره بنشر مجموعة صور له أثناء رحلته بمدينة الغردقة، حيث جمعته الصور بالفنانة منة شلبي والسيناريست تامر حبيب كما جمعت الصورة بينه وبين لاعب كرة القدم محمد عبدالمنصف وزوجته الفنانة لقاء الخميسي والفنان أحمد رزق.
مي كساب نشرت عبر موقع إنستجرام صورة لها مع فريدة من داخل حمام السباحة، حيث كانت أول مرة لهما معا، وحازت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، وعلقت مي علي الصورة وقالت: »مع ابنتي الحب الكبير في أول يوم استحمام، ربنا يخليكي لي يا حبيبتي يا عمري ويحفظك ويحفظ كل أولادكم»‬، مي أخفت وجه ابنتها مما استفز الجمهور رغم سعادته بالصورة وخاصة أنه يطلب من الفنانة باستمرار أن تكشف عن وجه ابنتها.