رياضة

التجديد لغالي ومتعب.. وأسرار بقاء معلول

البدري يحارب في كل الاتجاهات


علاء الدين عيد
1/10/2017 10:48:00 AM

يبذل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري مجهودات ضخمة من أجل تهدئة الأمور وإعادة الاستقرار للفريق بهدف الاحتفاظ بنجوم الفريق وأيضا متابعة الإشراف علي علاج اللاعبين المصابين.. وأيضا تجديد عقود اللاعبين وأيضا نجاح البدري في إقناع اللاعب معلول بالتراجع عن الرحيل عن النادي الأهلي.. وقام البدري بإجراء اتصالات مع المسئولين بالمنتخب الوطني للحفاظ علي نجوم الأهلي.. ومحاولة الجهاز الفني معرفة أسباب استبعاد حسام غالي من المنتخب وقام البدري بتقديم النصائح للاعب ودراسة ملفات الفريق كاملة ومحاولة التعاقد مع لاعبين أجانب.

عقب فوز النادي الأهلي علي الزمالك طلب محمود طاهر رئيس الأهلي عقد جلسة مع حسام البدري المدير الفني للفريق من أجل حسم العديد من الأمور ويسعي طاهر إلي استغلال فترة توقف الدوري لمدة 45يوما نظرا لمشاركة المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية.. وهناك ثلاثة ملفات رئيسية يسعي محمود طاهر والبدري إلي انجازها قبل استئناف الدور الثاني من مسابقة الدوري وأهم الملفات داخل القلعة الحمراء.. حيث شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة مع أكثر من لاعب أبرزهم كيجان دوللي لاعب صن داونز الجنوب أفريقي لإقناعه بارتداء الفانلة الحمراء وإن كان اللاعب مازال يرفض عرض الأهلي لرغبته في الاحتراف الأوروبي بعد أن تلقي عروضا من اليونان وأسبانيا.. كما وضع حسام البدري أحمد حمودي صانع ألعاب فريق الباطن السعودي علي قائمة الانتظار.. ففي حالة فشل التعاقد مع لاعب أجنبي سيكون حمودي هو البديل الأنسب في الشتاء.
وسوف يقوم حسام البدري بتقييم اللاعبين الخمسة ومدي استفادة الفريق الأول من جهودهم.
ويبدأ البدري بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومسئولي الشركة الراعية للنادي في الترتيب لمعسكر الفريق في الشتاء والمقرر انطلاقة يوم 25يناير الحالي واستغلال فترة توقف الدوري لمدة 45يوما بسبب أمم أفريقيا في إقامة معسكرين بدولتي السعودية والإمارات وسيخوض الفريق مباراة ودية وحيدة في المعسكر الأول ثم يسافر بعدها إلي الإمارات قبل مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك والمقرر لها يوم 10فبراير المقبل.
وعلمت آخر ساعة أن أسرار استبعاد حسام غالي من المنتخب هي ممارسته لدور غير دوره في أرض الملعب حيث إنه يقوم بتوجيه زملائه في المنتخب ولم يطلب منه ذلك مما سبب بعض المناوشات بينه وبين زملائه.
من ناحية أخري  فتح الجهاز الفني بالنادي الأهلي خطوط اتصالات هاتفية مع نظيره في المنتخب الوطني خلال الساعات الماضية بشأن لاعب الأهلي أحمد حجازي مدافع الفريق والمشاركة في المباريات في بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون التي تنطلق خلال الفترة القادمة بسبب معاناة اللاعب من إصابة صعبة في العضلة الضامة أبعدته عن الفريق لفترة.
وعلي جانب آخر استغل حسام البدري المدير الفني للفريق الفوز الذي حققه الفريق في مباراة القمة رقم 113 علي حساب نادي الزمالك في إخماد عدد من القنابل الموقوتة التي كانت تستعد للانفجار في وجه الجهاز الفني قبل أن يتحقق الفوز علي الزمالك ويقضي علي هذه الفتنة.. حيث تخلص حسام البدري من الأزمة الثالثة الخاصة بالاحتراف بعد وجود عروض خارجية كثيرة للاعبين في مقدمتهم مؤمن زكريا، وصالح جمعة ورغبتهما في الرحيل إلي الدوري السعودي وأن الفوز تسبب في تجميد الأمور وفرض المدير الفني سيطرته وكلمته وخاصة علي مؤمن زكريا الذي رفض البدري التفريط به ليطيح بآماله في الانتقال إلي أحدالدوريات الخليجية بمقابل مالي ضخم.
وقد فجر حسام البدري مفاجأة من العيار الثقيل عندما طلب من إدارة النادي تجديد عقد الثنائي عماد متعب، وحسام غالي وما يتردد من وجود أزمة معهما أمر غير حقيقي.. وتاريخ عماد، وغالي في النادي الأهلي غني عن التعريف والفريق يحتاج لخبرتيهما.. وقد أكد حسام البدري أنه أشاد بعماد متعب أكثر من مرة.


تعليقات القرّاء