رياضة

الزمالك في دائرة القلق مراكز شاغرة.. ومدير فني في علم الغيب


صـــــلاح دنـــدش
8/8/2017 10:23:53 AM

مازال الزمالك يعاني الحيرة ويشعر جمهوره وعشاقه بالقلق علي مستقبل الفريق في الموسم القادم ومسابقة كأس مصر التي يلعب فيها مع المصري البورسعيدي في دور الأربعة والمجلة ماثلة للطبع.. حيث لم يتم الاستقرار علي اسم المدير الفني الجديد.. كما يعاني الفريق من عدم التعاقد مع بعض اللاعبين لملء الفراغ الشاغر والضعف في عدة مراكز بالفريق.. وبعد أن خرج خالي الوفاض من بطولة أفريقيا للأندية الأبطال والدوري العام وأخيرا البطولة العربية التي كشفت سوء المستوي.

من المساوئ التي يشهدها فريق الزمالك هذا الموسم والمواسم السابقة هو التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بشكل عشوائي فقد استعاد الزمالك لاعبيه المعارين مثل حازم إمام وابراهيم عبد الخالق ويوسف أوباما وخالد قمر.. وربما تكون الاستعادة الوحيدة المطلوبة ممثلة في حازم إمام واحتمال تنجح استعادة يوسف أوباما ..ولم يكن الزمالك في حاجة لإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر.
رغم التعاقد مع صفقات ناجحة جدا مثل كاسونجو واشيمبونج وأحمد مدبولي وصلاح عاشور واحمد داودا .. إلا أن الغريب أن المراكز التي يحتاجها الفريق لم يتم التعامل معها مثل الظهير الأيسر الذي يسعي الزمالك حتي الآن للتعاقد مع محمد الشامي ظهير أيسر إنبي واستعادة محمد عبدالشافي بعد انتهاء عقده مع الأهلي السعودي ..كذلك الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع بعد ثبوت فشل وصانع الألعاب (المفاوضات متعثرة مع المصري لضم كابوريا).. وبذلك سيعاني أبناء ميت عقبة لو لم يتم التعاقد علي الأقل مع صانع ألعاب موهوب.. ولاعب وسط مهاجم وظهير أيسر ولاعب وسط مدافع قوي.
ينتظر الأبيض انتهاء كأس مصر للتعاقد مع مدير فني جديد حيث تم الاستقرار علي تقديم الشكر للمدير الفني الحالي طارق يحيي علي توليه المهمة مؤقتا لحين انتهاء الموسم.. ويتم حاليا التفاوض مع عدد من المدربين حيث يفضل مجلس الإدارة التعاقد مع مدير فني أجنبي وفي الصورة حاليا نجد ميشو المدير الفني لأوغندا الذي قدم استقالته لعدم حصوله علي مستحقاته المالية لمدة أربعة شهور.. كذلك أبدي نيبوشا الصربي والمونتجيري المدير الفني للفيصلي الأردني موافقته علي تدريب الزمالك ولكن أبدي بعض التحفظات المالية ..وهناك أيضا عدد كبير من المدربين الأجانب المعروفين منهم المدرب السويدي إريكسون.. وعلي المستوي المحلي عاد اسم ايهاب جلال المدير الفني السابق للمقاصة الذي أصبح مهيئا لقبول تدريب أبناء ميت عقبة لو توافر له شرط عدم التدخل في عمله من الإدارة وأن يصبح رئيس جمهورية الكرة بالنادي.
المعروف أن الأبيض تولي تدريبه خلال الموسم ستة مدربين وهو رقم كبير يؤكد عدم الاستقرار الإداري.