رياضة

الفراعنة في اختبار صعب أمام أوغندا


كمال الدين رضا
8/30/2017 11:55:13 AM

قبل ساعات قليلة من انطلاق اللقاء الخطير والمصيري لمنتخب مصر أمام أوغندا أبدي الأرجنتيني تخوفه من مفاجآت الفريق الخصم الذي جدد صفوفه بصورة لافتة للنظرة وأعلن كوبر أنه لمس تفاوتا في المستوي الفني والبدني بين لاعبيه.. وأن فترة الإعداد التي استمرت طوال الأيام السبعة الأخيرة لم تشهد استقرارا بين اللاعبين لتفاوت واختلاف مواعيد حضور وانتظام كل لاعب إلي المعسكر خاصة اللاعبين المحترفين والذين لعبوا مع أنديتهم عددا لايتجاوز مباراتين فقط، بينما اللاعبون المحليون لم يلعب أي منهم ولو لمدة دقيقة واحدة أي مباراة رسمية منذ فترة تزيد عن 3 أسابيع كاملة منذ نهائي كأس مصر.. ولم يخف كوبر القلق الذي انتاب أعضاء اتحاد الكرة الــذين حاصــــروه بــــــأســـــئلتهــم وطلباتهم حـــــــول الطريقة التي سوف يؤدي بها المنتخب أمام أوغندا.
وكان أعضاء الجبلاية قد أكدوا علي كوبر ضرورة اللعب بطريقة هجومية وذلك في حوار مباشر بينه وبينهم وطالبوه بعدم تكرار مباراة تونس ومصر في التصفيات الأفريقية التي انهزم فيها المنتخب.. وقال أحد أعضاء الجبلاية موجها كلامه لكوبر.. اسمع ياخواجه الكلام والمسألة حياة أو موت.. وياطابت يا اتنين عور.. ولو اتغلبت هتمشي.. وهنمشي معاك!! وهذا الكلام جعل الخواجة ينظر إلي العضو بنظرات الغضب والاستهجان وطلب عدم حضوره لتدريبات المنتخب وذلك في نداء رسمي لأبوريدة خوفا من نقل حالة الإحباط إلي لاعبي المنتخب.
ومن جانبه طمأن كوبر بطريقته رئيس الجبلاية بكلمة شرف بوصول الفريق  إلي النهائيات بعد شعوره بأن كل اللاعبين لديهم الروح والإصرار لتحقيق الحلم الغائب ومن أجل إسعاد الشعب المصري.