رياضة

قبلة الحياة تعيد الأمل للمنتخب في المونديال


كمال الدين رضا
9/5/2017 11:11:01 AM

توقف نبض الكرة المصرية لساعات عديدة عقب الهزيمة من أوغندا في لقاء كمبالا.. ودخلت اللعبة في نفق مظلم.. حتي جاءت قبلة الحياة بعد تعادل الكونغو مع غانا في أكرا لتتاح الفرصة مجددا للفراعنة لمواصلة مشوار الصعود إلي نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 وكان المصريون في لهفة واشتياق للقاء العودة الذي أقيم والمجلة ماثلة للطبع والفوز فيه علي أوغندا يدفعنا إلي الأمام أما التعادل أو الهزيمة فيدفع بنا إلي الصفوف الخلفية في ذات المشوار.
وكان خلاف حاد قد وقع بين الأسرة الكروية عقب مباراة كمبالا والهزيمة غير المتوقعة التي أظهرت أن المنتخب يلعب بلا مدرب وبلا خطة وبلا روح وأن هناك سبهللة وعدم رقابة علي الفريق الذي يتم صرف الملايين عليه دون فائدة مرجوة حتي الآن بعد أن فشل المدرب في تجديد صفوفه وأبقي علي عناصره غير الواعدة الذين حصلوا علي فرصهم كاملة دون ردود فعل إيجابية حيث انهزم الفريق ثلاث هزائم متتالية في نهائي أفريقيا أمام الكاميرون ثم أمام تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم ثم أمام أوغندا في اللقاء المصيري خارج القاهرة، وكأن شيئا لم يحدث علي الإطلاق بعد فقدان الجهاز الفني واللاعبين للمسئولية.
وطلب بعض أعضاء المجلس إزاحة المدرب والاستعانة ببعض المدربين المصريين الممزين إلا أن الخلاف لم يصل إلي أي نتيجة واحتوي هاني أبوريدة الموقف ووعد بإجراء تغيير وتعديل لاحق في صفوف الجهاز الفني ولكن بعد انتهاء مشوار التصفيات الحالية خاصة إلي أن يصل الفريق إلي نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.. وقال: سوف أتعاقد مع أغلي مدير فني في العالم بس نوصل كأس العالم أولا.. وبعدين نختلف ونشوف حكاية المدرب.