رياضة

الأهلي في خطر.. قبل الترجي


9/12/2017 1:18:38 PM

فشل الأهلي في اجتياز المحطة الأولي للحفاظ علي لقب بطل الدوري العام بدون هزيمة وبأرقام قياسية.. وفشل في خطف النقاط الثلاثة من طلائع الجيش.. واكتفي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.. ورغم الصفقات المؤثرة التي تعاقد عليها إلا أن الجميع فشل في إحداث الفارق لناديهم.. ووضح أن الأهلي لم يعد كما كان الموسم الماضي، ومازال يحتاج الكثير ليصبح بعبع الأندية.. وهو مؤشر خطر وإنذار شديد اللهجة قبل مباراة الأحمر مع الترجي في الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الأفريقية الأسبوع القادم.. وهي المباراة الأهم والأخطر.. ويجب أن يستعيد البدري مواطن القوة ورفع اللياقة البدنية والذهنية والفنية للاعبيه.. بعد أن نبهت المباراة أن السعيد وأزارو وسليمان مازالوا بعيدين عن مستواهم.. ونال البدري غضب الجماهير بسبب عدم قدرته علي تقديم الأداء المميز.. والاعتماد علي الكرات الطويلة رغم تكدس لاعبي الطلائع داخل المنطقة.. الأغرب في المباراة هو كم الغيابات في الأحمر وهم للإصابة عماد متعب ومراون محسن ومعلول ومؤمن زكريا.. في حين تم استبعاد أيمن أشرف وصبري رحيل وأكرم توفيق  وأجايي.
كتب: شادي محمد
الأزمة بين الأهلي واللجنة الأوليمبية المصرية دخلت مرحلة الالتهاب والاشتعال بسبب تمسك الأحمر بصحة جمعيته الخاصة ..واعتماد الأوليمبية للائحة الاسترشادية ورفض لائحة الأهلي ..وتحولت الأزمة إلي تكسير عظام.. وكلا منهما يسعي للانتصار علي الآخر.
أكد مسئول بمجلس إدارة الأهلي ــ رفض ذكر اسمه ــ في تصريحات خاصة لـ "آخر ساعة":
 أن هناك محاولة صريحة وواضحة لإفشال وإحراج المجلس الحالي أمام الأعضاء وعشاق الأهلي.. وأن ما يحدث من حالة تربص مقصودة ضد الأهلي هدفها هدم أي منشأة رياضية ناجحة ..لأن اللجنة الأوليمبية لم تحترم إرادة ما يقارب الـ 15 ألف عضو أثبتوا حضورهم بالجمعية العمومية، مؤكدًا أن مجلس الأهلي مستمر في موقفه للوصول لأقصي درجات التقاضي والتأكيد علي أن الإجراءات سليمة..والغريب أن اللجنة الأوليمبية لم تذكر أسبابا لرفض اعتماد اللائحة التي أقرها أعضاء الجمعية العمومية.
وأكد أن الأهلي لم يتلق حتي الآن أي خطابات رسمية من الأوليمبية يفيد بأسباب بطلان الجمعية العمومية الأخيرة، مشددًاعلي أن الخطوة القادمة للأحمر ستكون اتباع الإجراءات القانونية التي من شأنها الحفاظ علي حق الأهلي في اعتماد لائحته الخاصة، واستشهد بخطاب محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بتاريخ 25-6-2015 يؤكد أن مقر مدينة نصر جزء لا يتجزأ من مقر الجزيرة.




تعليقات القرّاء