رياضة

أبوريدة: ارحموا كوبر واتركوه في حاله


10/10/2017 12:37:24 PM

في تصريح خاص وهام لـ"آخر ساعة" قال هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم بعد انتهاء مباراة مصر والكونغو إنه لا وقت علي الإطلاق الآن لمناقشة انتخابات اتحاد الكرة.. أو أي قضية أخري.. حتي ولو كانت تخص شرعية المجلس الحالي من عدمه نظرا لضرورة التكاتف والالتفاف حول المنتخب الوطني والذي أمامه مهام جسيمة وخطيرة تستلزم التركيز في كأس العالم من أجل إسعاد الشعب المصري حيث طال غياب الكرة المصرية عن المحافل الدولية لمدة تقترب من 28عاما.
أبوريدة قال: من غير المعقول أن تتم محاصرتي بأسئلة من نوع غريب في الفترة الحالية عن بقاء أو رحيل هيكتور كوبر المدير الفني وذلك قبل تحديد الموقف النهائي للفريق الوطني.
وأضاف: لقد أكدت وقلت وأكرر كلامي أن الأرجنتيني باق في مكانه حتي آخر لحظة من عمر التصفيات وأمامنا تحديات كثيرة سواء في كأس العالم أو التصفيات الأفريقية لكأس العالم.
وأكد أبوريدة أن المدرب الأرجنتيني دائم الاطلاع علي كل كلمة يتم نشرها وبثها ويتابع كل ما يتم نشره حول الفريق الوطني.. ويعلم بكل الانتقادات التي يتم توجيهها إليه وإلي اللاعبين.
وقال أبوريدة إن اتحاد الكرة مهمته مساندة الفريق وجهازه الفني حتي آخر لحظة من التصفيات ومابعدها وأن وقت الحساب لم يحن حتي اللحظة ونريد أن تكون كل خطواتنا إيجابية ومبشرة للعبة ولكل عناصرها.. وقال أبوريدة.. أتمني أن نرحم كوبر من الانتقادات ونتركه يعمل ويركز في مهمته مع المنتخب.


علاج الأخطاء قبل كأس العالم

من هنا نبدأ.. هكذا قال هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لكل اللاعبين قبل بداية المعسكر الأخير استعدادا لملاقاة الكونغو.. بدأ كوبر بتحديد أخطاء بعض اللاعبين.. وأشار إلي الأخطاء الفردية والأخطاء الجماعية مطالبا بضرورة تفاديها في اللقاءات القادمة وليس لقاء الكونغو فحسب.. وركز في كلامه علي أداء المدافعين واستعان أيضا بالهدف الثاني الذي دخل مرمي الأهلي أمام النجم الساحلي بعد أن تخطت الكرة لاعبين مدافعين من الأهلي.. وأوضح أن الأخطاء واردة ولكن ليست الأخطاء الساذجة حيث يضم المنتخب مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة الدولية المتميزة.