شباب

«القميص».. صديقي

5 موديلات و7 طرق للأناقة


7/4/2017 3:08:29 PM

بالنسبة لاختيار اللون، علينا أولًا تحديد ما إذا كنا نشتري القميص لإجراء مُقابلة عمل أو  قميص علي الموضة وعصري فقط، فإذا كان للأولي فالألوان الغامقة هي الألوان التقليدية المناسبة، واللون الأزرق الفاتح والرمادي خيارات مناسبة، والأبيض أكثر رسمية، أما إذا كنت تبحث عن مظهر حيوي فعليك اختيار الألوان الزاهية وغير التقليدية، فالأخضر والبرتقالي هي الألوان الأكثر انتشارًا وأيضًا اللون الوردي.
وهناك العديد من الإطلالات التي يمكن من خلالها إبراز روعة وأناقة القميص، منها الفورمال والسيمي فورمال، وأيضًا الكاجوال، فهناك مثلًا طلة القميص المفتوح وتحته التيشيرت القطن، وهي أحد أشهر الطلات الكاجوال التي دائمًاً ما نراها في الأفلام الأمريكية، وهناك طريقة أخري لارتداء القميص تحت البلوفر، وهي أكثر مناسبة للأوقات الباردة والشتاء، وهناك طلة القميص مع البنطلون الكلاسيك والكرافات أو البابيون، وأيضًا هناك طلة القميص مع البنطلون الكلاسيك بدون إكسسوارات أخري، كما يمكنك ارتداء القميص داخل البنطلون، وأيضًا أسفل الجاكت الرجالي الكلاسيك.
وتنحصر أنواع القمصان الرجالي عامة في 5 أنواع..
الأبيض
أحد أساسيات خزانة ملابس الرجال لأنه متعدد الاستخدامات، ويمكنك ارتداؤه علي بدلة، وعلي بنطلون جينز، وعند شرائك لقميص أبيض جديد يُفضل اختيار خامة غير قابلة للتكسر، لكن في النهاية تأكد من اختيار الخامة التي تعطيك شعورًا بالراحة، وقد يعتقد البعض أن القميص الأبيض ليس بهذه الأهمية رغم أنه قد يكون القطعة الأكثر تنوعًا بخزانتك، فهو يناسب كل شيء.
المشجر
سواء أحببته أم لا، فالقميص المشجر أو الوردي موضة أُطلقت لتستمر وتنتشر، حيث يرتدي الرجال القمصان الوردية بجميع أنحاء العالم، والمهارة هنا تكمُن في اختيار الدرجة المناسبة من اللون، فعليك دائمًا الابتعاد عن الدرجة الساطعة، وابحث عن درجة هادئة مُريحة للعين.
الكلاسيك
دائمًا ما يساير هذا القميص الموضة، ويتميز بتفرده، وإضفائه الأناقة والتنوع عندما يتداخل مع الألوان الأخري مثل الأبيض، ويمكنك استخدام درجات الأزرق المختلفة في هذه النوعية سواء في المناسبات الرسمية أو غير الرسمية.
الأسود
هو اللون الأكثر أمانًا، ويمكنك شراؤه وأنت معصوب العينين، فيمكنك ارتداؤه في مناسبات مُختلفة، ورغم أنه يعتبر قميصا ليليا إلا أنه يُمكنك ارتداءه أثناء فترات النهار أيضًا.
المخطط
هذا القميص غير شائع، لكنه مهم، فهو أفضل صيحة في موضة الرجال، ويضفي الرقي والأناقة لمظهرك، ويمكن ارتداءه مع الجينز حسب المُناسبة، كما يُمكنك ابتكار تصميمك الخاص، وعليك التركيز علي الدمج بين الإبداع والأناقة معًا.