شباب

إطلالة صيفية منعشة «الأخضر».. يليق بك


9/5/2017 1:11:35 PM

لم يكن للرجال نصيب من اللون الأخضر بدرجاته المختلفة في شتاء 2017، لكنه عاد بقوة ليتصدر موضة ربيع وصيف 2017، فهو لون لافت للنظر، ومُريح للعين ومستوحي من الطبيعة، ويبعث علي الهدوء والراحة النفسية التامة، وقريب من قلوب الرجال الذين يفضلون دائمًا الألوان الغامقة.

ويُعد اللون الأخضر من أكثر الألوان التي لا تختفي بل تبقي رائجة في كل المواسم، وفي جميع صيحات الموضة الرجالي، التي لا يُمكن استثناؤها من اللمسات والصيحات الرائجة في عالم الأزياء.
برزت خلال الفترة الأخيرة، الألوان الفاتحة والمشرقة التي دخلت بقوة إلي عالم أزياء الرجال، والتي حققت إقبالًا كبيرًا من الشباب، وكان اللون الأخضر بدرجاته من بين الألوان الراقية التي حققت نسبًا عالية جدًا، لما له من تأثير علي نفسية الفرد، وتعلقه بالطبيعة الخضراء والبيئة، لاسيما أن هذا اللون برزت به مجموعة من القطع الراقية ذات التصاميم المميزة التي تُحقق الأناقة لكل الرجال، والتي تعتبر لمسة راقية تدخل وتتربع علي عرش موضة الربيع والصيف لموسم 2017.
وتنوعت القطع الراقية والعصرية في تصاميمها المميزة، بين القمصان، والبنطلونات، والتيشيرتات، فضلًا عن مجموعة من البرامودات أو البنطلونات القصيرة والشورتات الربيعية التي تُحقق الإطلالة الشبابية الصيفية، إضافة إلي مختلف القطع الكلاسيكية والعصرية والكاجوال التي تجد الشباب يقبلون عليها كصيحة لتحقيق الإطلالة المميزة.
لمسة اللون الأخضر دخلت أيضًا إلي مجال ربطات العنق العصرية التي تميزت بها وجعلت منها لوحة فنية مميزة تكمل الإطلالة الخاصة بالرجال، وتكسر رتابة باقي الألوان الداكنة التي يقبل عليها الرجل.
ويعد اللون الأخضر بدرجاته من أكثر الألوان التي ميزت القطع الرجالية وبرز بجمالية ساحرة لاسيما عندما يتم تنسيق إحدي القطع من اللون الأخضر بمجموعة من القطع الأخري بشكل أنيق ومميز ما يمنح الإطلالة تكاملا غاية في الجمال والتألق.
وأطلقت أشهر بيوت الأزياء العالمية مجموعة من أجمل التصميمات للرجال هذا الموسم باللون الأخضر، ودرجاته المختلفة، ولإتقان ارتداء اللون الأخضر هناك قواعد يجب الالتزام بها، أهمها تجنب المزج بين اللونين الأخضر والأحمر، فهذان اللونان ليسا لونًا للأناقة معًا، كما أن اللون الأخضر الزيتوني يُضفي الإشراقة علي طلتك ويضيف اللون إلي بشرتك، وللحصول علي طلة مُميزة عليك أن تُمزج هذا اللون مع البني والرمادي.
لا مانع من أن تكون إطلالتك كاملة باللون الأخضر بشرط أن تستعمل عدة درجات منه، ولكن قبل أن تندفع نحو شراء قطع ملابس باللون الأخضر يجب أن تنتبه إلي ضرورة أن تتناسب درجة اللون الأخضر مع لون بشرتك وإلا كانت النتيجة كارثية.
إذا كنت من أصحاب الملامح الأوروبية والعيون الملونة فيناسبك أكثر اللون الأخضر الفاتح، كما يناسبك الأخضر الداكن، إضافة إلي الأخضر الليموني، أما إذا كنت من أصول شرق آسيوية فإن الأخضر الداكن فقط هو المناسب لك، بينما إذا كنت من أصول إفريقية فتناسبك أكثر ألوان الأخضر الليموني، والأخضر الداكن، وكذلك الأخضر الزيتوني، وإذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة مع الشعر الداكن فإن الأخضر الداكن صديقك، وإذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة مع الشعر الداكن فالأخضر الزمردي حليفك.



تعليقات القرّاء