فنون

ميادة.. كبرت

فنون


إشراف: عصـام عـطــية
3/14/2017 10:40:54 AM

شارك الإعلامي السوري يحيي جان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، بصور حديثة للفنانة السورية ميادة الحناوي، وذلك من مقابلة خاصة من منزلها، ميادة الحناوي للمرة الأولي ظهرت عليها ملامح التقدم في العمر بشكل كبير، وذلك بسبب فقدانها الكثير من وزنها في السنوات الأخيرة مما تسبب في تغيُّر ملامحها لدرجة أن أغلب جمهورها لم يستطع التعرف عليها، وظهر برفقتها في الصور شقيقها عثمان الحناوي، والإعلامية هيام حموي.

الزمن علي وجه حسن حسني
شارك ماجد المصري جمهوره في لقطة له مع الفنان حسن حسني أثناء قضاء سهرة بمنزله، الصورة التي نشرها ماجد عبر موقع إنستجرام أظهرت ملامح الكبر وتقدم السن علي الفنان حسن حسني، الذي ملأت التجاعيد وجهه، مع مرور السنوات، وخاصة أنه بلغ الـ 86 من عمره، الجمهور لاحظ تغيُّر شكل حسن حسني، وانهالت التعليقات التي تدعو له بالصحة والعافية.

أكبر »طاجن»‬ يجمع النجوم
حرص عدد كبير من نجوم الفن والمطبخ في مصر والمغرب علي المشاركة في المهرجان الدولي للطبخ الذي أقيم بمدينة أغادير المغربية، وتم خلاله تقديم أكبر طاجن، حيث اختتمت بالمدينة فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للطبخ وجمع المهرجان نجوما من مصر والمغرب، فمن مصر حضرت الفنانة علا رامي والسيناريست والمنتج محمد الباسوسي والشيف الشربيني، ومن المغرب الفنان الكبير محمد خيية، وحرصت الفنانة المصرية علا رامي خلال حفل الافتتاح علي ارتداء الزي المغربي التقليدي كمشاركة منها للجمهور المغربي الحاضر للحفل.

عيد ميلاد السقا وابنته
احتفلت شيري عادل بعيد ميلاد الفنان أحمد السقا الـ44 مع فريق عمل مسلسل الحصان الاسود، ترأس الاحتفال المنتج صادق الصباح الذي فاجأ الفنان أحمد السقا بقالب من التورتة بهذه المناسبة مرسوم عليه صورته، وتلقي الفنان التهاني من كل فريق العمل.. يُذكر أن مسلسل الحصان الأسود بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، وشيري عادل، وصبري فواز، وعمر السعيد، ومحمد فراج.. واحتفل ياسين، ابن الفنان أحمد السقا الكبير، بعيد ميلاد شقيقته نادية، ياسين نشر صورة واضحة لشقيقته، علي حسابه علي »‬إنستجرام» وهنأها بهذه المناسبة السعيدة، بقوله: " Happy Birthday nadoudu".

زفاف بنت صفاء
احتفلت صفاء أبو السعود وزوجها رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل بزفاف ابنتهما في أسوان بحضور نخبة من المشاهير علي ضفاف النيل، وهو نفس  الفندق الذي شهد مراسم زواج عمرو يوسف وكندة علوش، ظهرت صفاء أبو السعود بفستان أنيق بلون هادئ ومكياج خفيف، وحرصت بوسي شلبي وعدد من المشاهير علي حضور حفل الزفاف، حماقي نشر صورة له من الفندق في أسوان، في الاستعدادات التي سبقت حفل الزفاف.

تعليقات القرّاء