فنون

أجمل 100 وجه بالعالم

بينهم ياسمين صبري وظافر العابدين


إشراف: عصـام عـطــية
7/25/2017 11:07:32 AM

أعلن الموقع العالمي »top beauty world»‬ عن قائمة تتضمن أجمل 100 وجه من بين نساء ورجال العالم عن عام 2017، وضمت القائمة الفنانة ياسمين صبري وظافر العابدين، والفنانة الكويتية هيا عبد السلام والفنانة المغربية حنان الخضر نجمة »‬ستار أكاديمي»، وتعلن الجهة المنظمة للمسابقة النتائج في 17 ديسمبر من العام القادم.
وعقب إعلان القائمة ونشرها علي الموقع الرسمي علي موقع إنستجرام علقت ياسمين صبري: »‬شكرا لاختياركم لي ضمن أجمل 100 وجه بالعالم»، وخلال 22 ساعة حصلت ياسمين صبري علي 3 آلاف صوت من أنحاء العالم، أما ظافر العابدين وصل عدد التصويت له إلي ألفي صوت أما هيا عبد السلام اقتربت من 6 آلاف أما المغربية حنان خضر فقد اقتربت من 7 آلاف صوت، وفي المؤخرة يأتي شريف فايد حيث حصل علي ألف صوت بعد 24 ساعة من التصويت.
ومن المشاركين في هذه المسابقة هذا العام وصل عددهم لأكثر من ألف متسابق منهم الممثلة الهندية كاترين كييف والممثلة الأمريكية بيرين سات، ذا روك، توم كروز ودريك، ليوناردو ديكابريو، هاري ستايلس، أيما واتسون وسيلينا جوميز.
- يقول تك كاندلر الناقد السينمائي ومؤسس المسابقة إن المسابقة ليست عن الجاذبية والجمال أو الشخص الأكثر شهرة، ولكنها تهدف إلي أن تكون مسابقة دولية تشمل العديد من الثقافات وأساليب الحياة والمهن ودرجات الشهرة وتعتزم قائمة النقاد المستقلين إبلاغ الرأي العام عن القائمة الجديدة للاستماع إلي الاقتراحات المقدمة كل عام من الجمهور المشارك في التصويت، ومن خلال ذلك سوف نضع قائمة الجمال لدي الممثلين، لأن جمال الملامح هو أحد المعايير التي نختار منها وليس أساس معاير التصويت. لكن هناك الأناقة، والطبقة الاجتماعية ، والفرح والحزن والأمل كل ذلك تتجسد في وجه جميل فقط.
وسيتم اختيار أجمل 100 وجه  من 40 دولة  في القائمة السنوية. ويبدو أن هذا العدد يرتفع كل سنة مع تزايد مشاركة الجمهور وتوسعه، وبطبيعة الحال، القوائم هي ذاتية جدا ... سوف نختلف مع بعض الخيارات، ولكن ربما سوف تجد المفضلة الجديدة، عندما بدأت القائمة لأول مرة كانت تتألف في الغالب من النجوم الأمريكيين والبريطانيين والأستراليين. ولكن ضمت أيضا عربا.
تك كاندلر الناقد السينمائي، بدأ منذ ثلاثين عاما في عمل مسابقة لأجمل 100 وجه ولد في لندن، إنجلترا ولكنه عاش في أجزاء مختلفة من الولايات المتحدة (لوس أنجليس، مينيابوليس ولاس فيجاس) منذ منتصف 1980 تخرج من الجامعة في عام 1997، بعد الجامعة قام بإنشاء واحدة من أكثر المواقع الإلكترونية شهرة حيث بلغ رواد  الموقع ما لا يقل عن ربع مليون زائر شهريا.

تعليقات القرّاء