فنون

أمومة النجمات كلها «دلع»

تكشفها صورهن علي مواقع التواصل


عصــام عطــية
7/25/2017 11:12:27 AM

نجمات السينما، اللاتي دائمًا ما نُشاهدهن في روايات رومانسية أو مشاهد أكشن  وقصص رعب، كيف يقضين أوقاتهن في بيوتهن مع أبنائهن، رغم كثافة عملهن.
طبيعة عملهن الصعبة والمُرهقة لم تمنع هؤلاء النجمات من قضاء العطلة مع عائلتهن خصوصًا مع أطفالهن.
مني زكي.. لاتزال تخفي وجه يوسف
شيرين.. أجمل الأوقات
مع بناتي
مني زكي برفقة طفلها الصغير يونس أحمد حلمي، كان ذلك عنوانًا للصورة التي تداولها النشطاء، وقامت بنشرها النجمة مني زكي عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير إنستجرام وظهرت فيها برفقة نجلها الصغير، مني زكي تعمدت إخفاء ملامح صغيرها عن الجمهور حيث لم يظهر في الصورة المنشورة وجه الطفل يونس بينما كانت الأم مني زكي تداعب طفلها الصغير وهي تحمله ، وتعد تلك هي المرة الثانية التي تنشر فيها مني زكي صورة لنجلها يونس حيث نشرت من قبل صورة لها برفقة طفلها الصغير أثناء حضورها لإحدي الفعاليات الخاصة بالطفل والتي نظمتها منظمة اليونسيف في العاصمة اللبنانية بيروت.
شاركت وفاء عامر، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، بصور من عطلتها الصيفية التي تقضيه برفقة عائلتها في إحدي القري السياحية بمصر، وفاء عامر ظهرت في الصور بالمايوه وسط حمام السباحة، وعلقت عليها قائلة: »‬أنا وطارق ونور والإجازة… استجمام وراحة وتأمل.. الصيف»، وحصدت الصور العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها بالمقارنة بعمر ابنها، وأثار وجود شاب آخر برفقتهما أسئلة جمهورها حيث إنها لم تكشف عن صلة القرابة التي تجمع بينهما.
شيرين عبد الوهاب اختارت لبنان كوجهة سياحية لقضاء العطلة الصيفية مع ابنتيها. عندما نشرت هذه الصورة عبر الإنستجرام، أرفقتها بجملة: »‬أحلي وقت بكون فيه مع بناتي وأجمل إجازة اللي بكون فيها في بيروت».
نانسي عجرم رغم إنها لم تذكر الوجهة السياحية التي قضتها مع ابنتيها، إلا أنها كل يوم تنشر صورا وهي تلاعب بناتها ، بنات نانسي أجمل بنات بشهادة محبيها.
سلاف معمار اختارت هذه الممثلة السورية سلوفينيا كوجهة سياحية لقضاء عطلتها مع عائلتها، علي ما يبدو أن الطبيعة بعثت طاقة إيجابية علي سلاف معمار وأطفالها، فابتسامتهم توضح ذلك.
غادة عبد الرازق أرادت قضاء عطلتها الصيفية مع ابنتها روتانا في جزر المالديف، للاسترخاء والاستجمام.
مايا دياب صحيح أن مايا دياب لم تختر وجهة سياحية خارج لبنان، ولم تقض عطلة طويلة مع ابنتها كاي. لكنها كرست يوما معها للاسترخاء والتمتع بأجواء الصيف .
نشرت ميريام فارس عبر الإنستجرام صورة لها مع ابنها جايدن خلال تواجدها في لبنان. وتظهر في الصورة  السعادة علي وجهي ميريام فارس.
جانيت جاكسون تمارس أمومتها بمفردها قبل جولتها الغنائية المقبلة، حيث قامت النجمة العالمية بجولة ترفيهية في منتزه في لوس أنجلوس، مع طفلها الوحيد »‬عيسي»، من زوجها السابق حيث كانت تحمله علي كتفيها وفضلت جانيت التي تبلغ من العمر 51 عاماً، ارتداء أزياء مريحة من أجل سهولة الحركة مع طفلها، ويبدو أن المطربة، التي بدت سعيدة وراضية من خلال ابتسامتها وهي تقوم بالجولة التي كانت حريصة علي القيام بها، قبل جولتها الغنائية المقبلة في عدد من دول أمريكا الشمالية، والتي تستمر لمدة شهرين ونصف الشهر، حيث تبدأ يوم الـ7 من سبتمبر المقبل في لافاييت بلويزيانا، وتنتهي يوم الـ17 من ديسمبر في أتلانتا بجورجيا.
شوهدت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك مؤخرا، وهي تتجول مع رضيعتها الصغيرة »‬ليا»، ذات الأربعة أشهر، في لوس أنجلوس وحرصت الأم علي إظهار وجه طفلتها للمرة الأولي لمصوري الباباراتزي في المنطقة، وارتدت العارضة الروسية، ذات الـ31 عاما، ملابس رياضية، من أجل سهولة الحركة والتنزّه مع طفلتها، فاختارت بنطلونا رياضيا قصيرا باللون الأزرق، »‬وتي شيرت» أبيض يكشف عن الذراعين، مع قبعة بيسبول، وحذاء رياضي أبيض.
أعلنت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، أنها تنتظر وزوجها كاش وران مولودهما الثالث، بطريقة طريفة علي إنستجرام، إذ نشرت ألبا فيديو لها ولابنتيها أونور وهيفن وكل واحدة منهن تحمل بالونا برقمً محدد فأونور البالغة التاسعة من عمرها حملت الرقم واحد، وهيفن ابنة الخمسة أعوام فحملت اثنين، أما الأم البالغة السادسة والثلاثين من عمرها فوضعت يدها علي بطنها حاملة بالون للرقم ثلاثة. وعلقت جيسيكا علي الفيديو قائلة أنا وكاش وارن ستغلبنا الأرقام، طفل في الانتظار، عدنا مرة جديدة، مباركين».