مجلة المجلات

نصف بوتين الآخر


8/22/2017 11:03:54 AM

العالم كله يعرف الكثير عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومواقفه من قضايا الشرق والغرب؛ ولكن معظم الناس لا يعلمون شيئا عن نصف الرئيس الآخر وهواياته المتعددة؛ التي تشمل ممارسته للرياضات العنيفة ولفنون القتال مثل الجودو؛ ولرحلات السفاري والصيد في كل أنحاء روسيا؛ إضافة لهوايته في ركوب الدراجات النارية وقيادة سيارات اللادا الروسية الشهيرة وصيد الأسماك، ولم يكتف الرجل بذلك فهو طيار لأحدث المقاتلات الروسية وللهليكوبتر أحيانا؛ كما أنه هاوٍ لجمع طوابع البريد النادرة ولاقتناء الحيوانات الأليفة وأقربها إلي قلبه الخيول وكلبه الأسود. ولايخلو الأمر من عزفه علي البيانو والغناء أحيانا! وفي أحدث مغامرة للزعيم الروسي المحب للأعمال المثيرة، توجه إلي منطقة جبلية في سيبيريا جنوبي روسيا لممارسة صيد السمك والمغامرات.
 وأمضي ساعتين في صيد سمك الكراكي قبل أن يحصل علي واحدة في النهاية..
كما رافق أيضا قطيعا من طيور الكركي علي متن طائرة شراعية، وأطلق طلقة مخدرة علي نمر ببندقية، وأطلق سراح فهود في محمية للحياة البرية.
وأظهرت لقطات نشرتها محطات التليفزيون الحكومي الروسي، ، بوتين عاري الصدر أثناء قيادة قارب مطاطي وهو يصطاد السمك برمح في بحيرة بالمنطقة الجبلية ويرافقه وزير الدفاع سيرجي شويجو ومسؤولون آخرون .

تعليقات القرّاء