مجلة المجلات

منازل المشاهير للبيع


من داخل منزل روك

من داخل منزل روك

دينا توفيق
9/26/2017 10:28:30 AM

عقب عناء التصوير والكتابة والإخراج، يحرص نجوم هوليوود علي قضاء عطلتهم بعيداً عن الأضواء ووسط الطبيعة الساحرة. لذا يسعون لامتلاك منازل في الأماكن التي يحبونها للاستجمام والراحة من الأقلام والصحف التي تطارهم بنشر أخبارهم، إلا أن يظلون مادة دسمة للإعلام حتي وأن كانت بيع وشراء منزل، حيث عرض موقع “lovemoney” الأمريكي قائمة بمنازل المشاهير المعروضة للبيع خلال الشهر الحالي مع الأماكن التي يفضلونها..
كوستاريكا هي الجنة الخصبة.. فهناك مايقرب من 70 ألف أمريكي يمتلكون منازل وقصور يقضون بها عطلتهم للاستمتاع بالطبيعة الساحرة.. وإذ اردت أن تقضي العطلة بجوار المشاهير أو بمنازلهم، فقد جاءت الفرصة بعد أن قام الممثل والمخرج الأمريكي "ميل جيبسون" بعرض قصره للبيع الذي يبلغ مساحته 400 فدان. ويتكون القصر، المطل علي غابات شبه جزيرة "نيكويا" علي الساحل الغربي لكوستاريكا، من 3 فيلات. وكان قد تم عرض القصر خلال الشهر الماشي بقيمة 35 مليون دولار إلا أنه قرر خفض المبلغ إلي 29 مليون دولار.
 وفي بروكلين عرض الممثل الكوميدي "كريس روك" منزله الواقع هناك للبيع مقابل 3,5 مليون دولار أمريكي. ويعرف عن روك تعلقه الشديد بهذا المنزل لأنه قام بشرائه عام 1990 عندما عرف الشهرة في بداية مشواره بعالم التمثيل. يعود بناء المنزل إلي عام 1901، ويمتاز بأسقفه الخشب، وجدرانه المبنية من الطوب. ويتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين وآخر صغير، واحتفاظ المنزل بعدد من التفاصيل الأصيلة التي لم تتغير منذ إنشائه. ويضم المنزل بجانب التفاصيل العتيقة والتاريخية فيه، جانباً حداثياً علي أحدث طراز، خاصة في تجهيزات المطبخ، والتكييف الداخلي، وغرفة الطعام ذات المساحة الهائلة.
وعقب 19 عاماً قضتها بهذا المنزل، قررت عارضة الأزياء الشهيرة و الممثلة المعروفة "كريستي برينكلي" بيع منزلها الواقع في "Bridgehampton" جنوب ولاية نيويورك بمايقرب من 30 مليون دولار. ويعود تاريخ بنائه إلي عام 1891، وهو يتكون من مبني رئيسي ودار للضيافة. وتفوق مساحة الأول 745 متراً مربعاً، ويضم أربع غرف نوم وخمسة حمامات وكل المستلزمات التي يمكن أن تحتاج إليها الأسرة. بينما تتكون دار الضيافة من أربع غرف نوم وحمامين. وتتقدم البناء حديقة غنية بالأشجار والنباتات الملونة، وفي غرفة المعيشة المفتوحة علي الصالون، تسيطر أجواء الطبيعة علي المكان فضلاً عن الأقمشة الملونة التي تكسو المفروشات. وتشع مجموعة من الألوان الزاهية في المكان، من خلال الإكسسوارات والأزهار.