هي

أناقة فرنسية بلمسة مصرية


إيثار حمدي
8/8/2017 10:20:16 AM

المحجبة وغير المحجبة ارتداء موديلاتها، فقد طرحت مصممة الأزياء ياسمين خطاب ملابس صيفية استوحتها من الحقب الزمنية القديمة، واستعانت بلوجو الماركة العالمية "هيرمس" لتزين بها قميصاً منقوشا علي قماشته الأحصنة الخاصة باللوجو، واتبعت مدرسة "شانيل" في التطريز.
استخدمت ياسمين العديد من الأقمشة أبرزها الشيفون والحرير والأقطان والأورجنزا، لها تيمة خاصة جمعت بين الموديلات الكلاسيكية والفرنسية، بالإضافة للأقمشة المطبوعة بالورود.
أدخلت في الكوليكشن بعض قطع البدل الرياضية المطرزة بالآلئ، وقدمت مايوهات للمحجبات، واستخدمت بعض الموتيفات المختلفة في التربونات مثل رسمة الببغاء.
كانت أهم الألوان المطروحة في هذه المجموعة الروز والأسود والأصفر والوردي والأوف وايت بالإضافة إلي أنها مزجت بين العديد من الألوان في قطعة واحدة، وظهر الحرير المنقوش عليه رسومات مثل الطاووس والأحصنة والبراويز القديمة بقوة، ودمجت الكاروه مع الجبير لأنهما موضة هذا العام.
لياسمين خطاب لمساتها الخاصة علي التصميمات أهمها استخدام أقمشة غير متاحة لأي شخص واللعب بالديزاين بشكل غريب، ودمج الأقمشة مع بعضها واستخدام خط الطباعة بشكل مختلف مثل طبع موسكينو وشانيل بالأصفر والأحمر علي المايوهات.
وصلت تصميمات ياسمين خطاب للعالمية فتصميماتها مطلوبة حاليا في فرنسا وأمريكا والكثير من الدول العربية مثل المغرب والسعودية والبحرين ودبي.
أختيرت ياسمين خطاب لتنضم إلي فريق عمل أكاديمية "Set Studio"  المكون من العديد من الخبراء في كافة المجالات، وسيتم تنظيم  ورش لتعليم التجميل وتصفيف الشعر للسيدات والرجال والـ"Styling" وتصوير الأفيشات والتصوير الفوتوغرافي والتاتو والجيل أكريليك وتنظيم الأفراح، ووصفها فريق العمل بأنها أول أكاديمية للمحترفين في مصر.
 
تستطيع