مقالات

الحب عند النساء

كل أسبوع

12/4/2018 10:36:16 AM

ما أجمل علامات الحب عند النساء، تبدأ بقلق يسيطر علي قلبها وتحاول أن تبدو متماسكة أمام كل من حولها لكن هيهات فالحب له رائحة تفوح من أنفاس المرأة وعندما تختلي بنفسها ينهار التماسك الذي توزعه علي المحيطين بها وتنظر إلي نفسها في المرآة وتقول: بينِّي وقعت وحبيت!
والحب عند النساء يعني التضحية وربما التنازل إلي أقصي درجات التنازل فقط لأنها أحبت من قلبها ولا يهم أي شيء سوي أن تكون بجوار من أحبته.
والحب عند النساء عطاء بلا حدود ومساندة لحبيبها حتي آخر نفس ولا تري من الدنيا سواه وتسعي لإرضائه وغنت أم كلثوم »صبرت سنين علي صدك وآسيت الضني في بعدك عشان تعطف علي في يوم»‬.
يا سلام هذا هو الحب وتري المرأة نجاح الرجل الذي أحبته هو نجاح لها وتنسب له دائما قصصا من البطولات ومن العطاء حتي وإن لم يكن يعرف عن العطاء شيئا فتقول أمام أسرتها وأصدقائها: حبيبي أهداني إسورة وحبيبي اشتري لي سيارة وغيره.. كل هذا لأنها وقعت في حبه ينام وتسكت والبيت يصمت لأن حبيبها محتاج هدوء صورة التفاني الكاملة وتفاصيل أخري تبتسم دائما في وجهه لا تشتكي منه مهما كان وأيا ما فعل تعطي في كل أمور الدنيا ولا تنتظر منه حتي ابتسامة فقط لأنها وقعت في الحب!
هكذا خلق الرحمن الحب داخل المرأة حقا قوله تعالي:
»‬ وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا»
عندما تحب المرأة يدخل الرجل الجنة مرتين إحداهما في الدنيا في السكن داخل جنة الحب والأخري في السكن في الجنة في الآخرة التي دائما ماتدعو إليه المرأة التي أحبته بدخوله الجنة بعد وفاته وتنسي أن تدعو لنفسها.
الحب في النساء يجعلهن ملائكة في كل أمورهن لأن الملائكة لاينتظرون عطاءً من البشر.