مقالات

وجع الحكومة !..

كلام مباشر

2/4/2019 2:49:11 PM

يحسب للحكومة أنها لا تتواني عن الحدیث بشفافیة وصراحة مطلقة عن وجود مشاكل في كثير من القطاعات خاصة المتصلة بالأمور الأساسية والخدمات الرئيسية للمواطن والمرتبطة بتفاصيل يومه..
لكن يبدو أن هذا الأسلوب لا یكفی لإنهاء معاناة المصريين الیومیة مع ملفات تأتي علي قدرتهم علي التأقلم مع الظروف الاقتصادیة الصعبة التي یعیشونها ويحاولون تجاوزها بكل ما لديهم من سبل متاحة..فالاعتراف وحده لا یحل أزمة أو مشكلة و یبقي الأمر عبارة عن مجرد كلام یباع دون أن يجد من یشتریه في ظل وجود قصور في الأداء من بعض الجهات والتنفيذيين مثل ما هو حادث في قطاع المحليات - الذي أراه سرطانا لم يعد يجدي معه أي علاج سوي البتر - وهو تقصير يفسد ما يفعله تنفيذيون وجهات أخري تقوم بأضعاف المجهود المطلوب منها بكل أمانة ومسئولية..
الحكومة غدت تتحدث بلسان المواطن فهي تعترف بترهل بعض القطاعات الخدمية وتفاوت كبیر في مستوي الخدمات إلي درجة لا نرضي عنها بالإضافة للحاجة إلي ضبط في نوعیة الخدمات المقدمة و الكلفة وإیصال الخدمة إلي مستحقیها.
نحن نرغب في حدوث آثار إیجابية علي الوضع الاقتصادي وبقية الأوضاع بشكل عام..وأغدو ممتنا لو خرجت أجهزة الحكومة من الصندوق المعتم الذي یكبلهم في التفكير وساروا في ذات الاتجاه في العمل والمصارحة  الذي يسير فيه الرئيس السيسي والذي يعمل بكل ما لديه من طاقة ومجهود.