هي

ديكور

المزهرية الكريستال قطعة ديكور متألقة


ياسين صبري
4/10/2018 1:13:52 PM

أصبح بإمكانك إضفاء لمسات من التألق والجمال علي منزلك، إذا ما أحسنت اختيار القطع الديكورية التي يتم وضعها داخل كل غرفة، وبذلك يمكن خلق حالة من الانسجام بين أركانه.
ويأتي اختيار المزهرية الكريستالية ضمن الاختيارات الناجحة لاسيما لغرف الاستقبال فهي تمتلك نسقا شكليا معينا يزيد من درجة توائمها مع المكان بصورة تلقائية، لذا يعدها مصمم الديكور أيمن تهامي بمثابة دليل علي مدي رقي وذوق أصحاب المنزل.
يتابع: هناك عدة تصاميم للمزهريات المصنوعة من الكريستال ومنها  التصاميم ذات الشكل المخروطي وهنا يمكن أن توضع بها زهور ملونة من أجل كسر الحدة اللونية في تصميمها، وهي مثالية لأن تستخدم في غرفة  الصالون أو الأنتريه.
بينما نجد أن المزهريات الكريستال ذات التصميم المربع أو المستطيل يمكن دمجها  بصورة جذابة مع محيطها من الأثاث، خاصة مع اللوحات الحائطية التي يمكن أن توضع المزهرية أسفلها في ركن الغرفة.
هناك مزهريات تعتمد علي الشكل البيضاوي وهو يعتبر تصميما متعدد الاستخدامات، فيمكن الاعتماد عليه في هذه الحالة بصورة رئيسية في المشهد العام للغرفة، بحيث توضع المزهرية في مركز الطاولة لجذب أنظار الحاضرين، ويمكن  وضعها ضمن أكسسوارات مساعدة مثل مطفأة زجاجية أو تماثيل صغيرة من الكريستال.