هي

احمر شفايف

نفذيها بنفسك في المنزل نصائح لتجميل الوجه واليدين والقدمين


4/10/2018 1:14:56 PM

هناك العديد من الحيل التجميلية التي تعرفها الفتيات والسيدات، مثل تقشير البشرة وترطيبها، وماسكات الشعر الطبيعية، والعناية بالأسنان والأظافر، ويقول خبير التجميل كمال شلبي لـ"هي" إن هناك بعض الطرق التجميلية التي لا بدّ من تنفيذها من وقت إلي آخر. ويمكن تنفيذ هذه الحيل مرة كل ثلاثة أو أربعة أشهر. واتباع هذه الخطوات لتجميل الوجه واليدين والقدمين أمر سهل ويمكن أن تقومي بذلك في المنزل دون الحاجة للذهاب إلي مراكز التجميل.

تقنية البخار:
قد لا نستطيع تنظيف بشرتنا بالكامل إمّا لنفاد الغسول أو بسبب تعرّضنا للعوامل الخارجية والأتربة، وفي هذه الحالة يجب غسل الوجه بالمياه الدافئة أو البخار، ولتنفيذ هذه الخطوة، من الضروري ملء وعاء بالمياه الساخنة جداً وتعريض بشرة الوجه للبخار المتصاعد، وستكون النتيجة مذهلة حيث ستصبح البشرة ناعمة جداً ونظيفة بعد إزالة الشوائب من أعماق مسام البشرة.

ماسكات لليدين:
تنعيم اليدين خطوة تجميلية ضرورية للغاية، وهناك العديد من الماسكات التي يمكن أن تزيل الجلد الميت من علي اليدين وتعمل علي تنعيمهما في الوقت ذاته، ويفيد في ذلك خلطة من الأفوكادو المهروس ووضعها علي أعلي اليدين، وهذه الخطوة كفيلة بتحقيق الملمس الناعم لليدين.

تقشير جلد القدمين:
تقشير الجلد الميت في القدمين مهم للحفاظ علي جمالهما، وهي خطوة من المهم أن تقوم بها الفتاة أو السيدة بهدف تعزيز النشاط، حيث تعد عملية العناية بالقدمين منشطاً مهماً لحركتنا، بالإضافة إلي أن تجميل أظافر القدمين وإزالة الجلد الميت والترسبات التي تتركها الأحذية المفتوحة بالتحديد أمر في غاية الأهمية لتبقي القدم ناعمة وجلدها نضراً.