رياضة

مصير البدري بأقدام كمبالا سيتي


صـلاح دنــدش
5/15/2018 12:34:51 PM

مازال فريق الأهلي لكرة القدم في مرحلة تخبط شديد في ظل ترقب الإدارة ولجنة الكرة والجماهير نتيجة لقاء كمبالا سيتي الأوغندي مع الأهلي في البطولة الأفريقية لتحديد مصير الجهاز الفني بقيادة حسام البدري سواء بالاستمرار أو الرحيل ..خاصة في ظل غضب الجميع من سوء الأداء والنتائج المهتزة في الفترة الأخيرة .

علمت »آخر ساعة»‬ أن لجنة الكرة بالأحمر فتحت قنوات اتصال بالعديد من وكلاء المدربين العالميين وشركات التسويق العالمية.. لتلقي السير الذاتية لعدد من المدربين العالميين وتم وضع عدد من المواصفات والشروط في المدرب المرشح.. منها أن تكون مسيرته التدريبية نموذجية وحصل علي بطولات كبري.. وأن يكون قام بتدريب فرق عالمية.. وأن يكون ذا شخصية قوية.. ويفضل أن يكون سبق له العمل بالدوريات العربية والأفريقية.. وتم الاتفاق أن يتولي الرئيس الشرفي للأهلي تمويل راتب المدير الفني وجهازه المساعد كاملا..
من ناحية أخري قررت لجنة الكرة دعم الفريق بعدد من الصفقات بدأت بشكل لم يرض عشاق الأحمر حيث تمت استعارة يوسف الجبالي لاعب الشمس بنية الشراء النهائي ..وتم التعاقد مع أحمد علاء (شقيق محمود علاء لاعب الزمالك) مدافع الداخلية مقابل 10 ملايين جنيه.. ويتم التفاوض مع مجدي قفشة لاعب إنبي.. ومهند لاشين لاعب الأسيوطي .. والبحث عن صانع ألعاب بديلا لعبد الله السعيد.. مع السعي لاستعادة المعارين مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وناصر ماهر.