هي

موضة الشتاء..آرمي وكارو وتريكو


أحمد الجمال
12/4/2018 4:34:25 PM

لدي مصمم الأزياء المصري الشهير ديفيد عجبان، أفكار جديدة باستمرار، يزيح عنها الستار في مطلع كل موسم، وأخيراً أطلق مجموعته الجديدة لشتاء 2019-2018، حيث ارتدت العارضة هايدي خالد قطعاً من تصاميم عجبان عكست رشاقتها المتماهية مع أفكار التصاميم المبدعة التي تنوعت لتناسب جميع الفئات العمرية، وخرجت بعض القطع بإطلالات بديعة مثل القميص المُحاك من القماش المخصص للملابس العسكرية Army shirt، إلي جانب الزي الكارو»‬heck dress، وكذلك خامة التريكو Knitting.
يقول ديفيد عجبان لـ"هي": "اعتمدت علي خامات عديدة، منها الفرو بجميع أشكاله وألوانه، والووتربروف المطبوع، والچينز، بالإضافة إلي تطريزها، وكذلك الكاروهات بجميع أشكالها والتريكو".
يتابع: تنسيق الألوان مهم وأكون علي دراية مسبقة بالألوان الأكثر رواجاً في الموضة قبل بدء العمل في أي مجموعة، لذا أحرص دوماً علي متابعة أحدث صيحات الموضة في بيوتها العالمية الكبري مثل جوتشي وجيس ولوي ڤيتون، ما يساعدني كثيراً في توظيف بعض الأفكار بما يتماشي وروح الموضة مصرياً وعربياً، ويناسب المرأة الشرقية عموماً.
ويوضح: نجح المصوران الفوتوغرافيان شادي عجبان وهادي المسادي، في ترجمة جماليات القطع من خلال جلسة تصوير مميزة، بينما تولت مهمة تنسيق الملابس الاستايلست إنجي الجابري.
يُشار إلي أن بعض القطع يناسب النهار والآخر يلائم مناسبات المساء أو ما قبل حلول الليل، لكنها إجمالاً لا تُصنف تحت بند الصباح أو المساء، بل يمكن ارتداؤها في أي وقت علي مدار اليوم.