آخر لحظة

الشوري السعودي يشيد بنتائج زيارة ولي العهد لمصر


3/13/2018 12:32:36 PM

أشاد رئيس مجلس الشوري في المملكة العربية السعودية، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بمباحثات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وما أسفرت عنه من توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بعمق العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين.
كما أشاد رئيس مجلس الشوري السعودي بزيارة سمو ولي العهد إلي جامع الأزهر وافتتاحه مع الرئيس السيسي أعمال ترميم الجامع الأزهر التي استغرقت أكثر من ثلاث سنوات، تمت بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- رحمه الله- وتحظي برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- مشيراً إلي اهتمام القيادة بالمملكة بالمعالم الإسلامية والمحافظة عليها بشتي الوسائل.
وقالت وكالة الأنباء السعودية إن آل الشيخ، أكد أهمية نتائج هذه الزيارة التي تضمنها البيان الختامي المشترك بين البلدين الذي أكد إرادة البلدين بنقل العلاقات بينهما إلي آفاق أرحب ولشراكة اقتصادية وتجارية تخدم بإذن الله تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.. وأشار رئيس مجلس الشوري إلي أن زيارة سمو ولي العهد سطرت فصلاً جديداً من العلاقات القوية والتنسيق الثنائي المشترك بين المملكة ومصر بما يخدم الأمن العربي ويقف في وجه التدخلات الخارجية في شؤون الدول العربية.