رياضة

كوبر: أنا صاحب القرار

ضغط »عالي« لعودة »غالي« للمنتخب..


12/25/2018 11:01:21 AM

تدور معركة صامتة وحامية بين هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم وهيكتور كوبر المدير الفني  للفريق الوطني  يحاول أبوريدة بطريقة مباشرة فرض  اللاعب حسام غالي علي صفوف الفريق من الآن في الوقت الذي يرفض فيه كوبر الاقتراب  من »سيرة»‬ اللاعب أو حتي ذكر اسمه أمامه.. وبين الحين والآخر يقذف رئيس  الاتحاد وبعض مناصريه بكرات نارية يصفها البعض بأنها حارقة وذلك في طريق إعداد  المنتخب الذي  يستعد لخوض عدد من اللقاءات الودية الدولية قبل السفر إلي روسيا.
حسام غالي يخوض  تجربة احتراف في السعودية بعد أن ضاق به الأمر في معاملاته مع المدير الفني  للأهلي  حسام البدري  وزملائه اللاعبين.. وسمحوا له بالاحتراف.
ومن لحظة استبعاد  غالي من صفوف  المنتخب والحملة مشتعلة ضد كوبر وجهازه الفني ولم يذكر أحد حقيقة موقف اللاعب  من الجهاز ومافعله  وأسباب  استبعاده حيث وجه العديد  من الانتقادات لأداء زملائه  اللاعبين.. ووجه  انتقادات للجهاز الفني علي طريقة الأداء وطريقة اختيار اللاعبين وكيفية تحديد خطة  المباراة ولم يفلت منه أيضا مدرب المنتخب والذي  طلب إعفاءه من مهمته مع كوبر إذا لم تتم محاسبة اللاعب  وطلب استبعاده.
وخلال الاحتفالات الكبري التي أقامتها المونديال السعودية ابتهاجا بالوصول إلي  نهائيات كأس العالم كان أبوريدة وأحمد شوبير وغيرهما ضمن المدعوين وتم الترويج من خلال البرامج إلي ضرورة عودة اللاعب للمنتخب..
وفي الوقت ذاته أكد كوبر مجددا  أن اللاعب  أخطأ ولابد من اعتذاره وبعدها  يبدأ الجهاز الفني في التفكير في عودته إذا وصل  مستواه للدرجة المطلوبة، وهو مايرفضه اللاعب من الآن حيث جاءت إجاباته خلال أحد  البرامج بأن هذا الأمر لا يعنيه من قريب أو بعيد  ولم يلتفت إلي طلب كوبر بضرورة الاعتذار.
وعلمت »‬آخر ساعة» أن المدرب  الأرجنتيني  علي رأيه مساندا المدرب وبقية أعضاء الجهاز والذين يرفضون عودة اللاعب إلي صفوف  المنتخب تحت أي ظرف من الظروف.. وهدد البعض  بالابتعاد عن صفوف  الجهاز الفني  إذا لزم الأمر لذلك!!
وأعلن كوبر أنه غير مجبر لتنفيذ أي قرار لرئيس  مجلس إدارة الجبلاية وإنه لم يتعهد بأي شيء أمام أبوريدة وأن قراره من دماغه.