فنون

يستعرضها خبير التجميل كمال شلبي:تسريحات وألوان شعرك في 2019


أحمد الجمال
1/1/2019 11:24:49 AM

 تبحث حواء في بداية كل عام عن الجديد علي مستوي موضات الشعر مثل التسريحات وألوان الصبغات الجديدة، وفي هذا السياق يقول خبير العناية بالشعر كمال شلبي لـ"هي": أفضل ما يمكن أن تستقبل به حواء العام الجديد هو أن تعيش في أجواء ألوان وقصات شعر جديدة تمنحها الإحساس بالطاقة الإيجابية والقوة علي البدء هذا العام بشكل جديد يضفي عليها الحيوية والجمال.
علي مستوي الألوان يقول خبير التجميل كمال شلبي: في عام 2019 سوف تميل ألوان الشعر أكثر إلي الطبيعة وألوانها من حولنا، ومن المميز فيها أنها ستكون متماشية مع فصول السنة الأربعة بشكل مثالي، فنجد اللون الأشقر الكريمي الهادئ يطل علينا هذا العام في تغيير بسيط عن الأشقر الصريح. أيضا لون الشامبين من الألوان الرائعة التي تعطي إطلالة لامعة، وهناك اللون الذهبي لخصلات الشعر، بلمسات بسيطة مع اللون البني الدافئ.
ومرة أخري يعود أيضا اللون الأسود لاقتحام الموضة هذا العام، بعد غياب طويل، ويأتي هذا العام في شكلين: الأسود القاتم تماماً والأسود الميتاليك، كما تعود الألوان الفاتحة مرة أخري، حيث يبرز اللون الأشقر العسلي ببريقه، وكذلك يطل علينا الأشقر الوردي بشكله الهادئ الرومانسي، ويستمر معنا من العام الماضي لون الأشقر الرمادي الهادئ وأيضا الشعر ذو الخصلات الشقراء متعددة الدرجات.
أما بالنسبة لأفضل قصات الشعر في 2019 فيقول شلبي: يأتي 2019 بقصات وتسريحات متنوعة في مزيج بين الكلاسيكي والعصري، فنري الشكل العصري في الشعر القصير أو الكاريه المكون من طبقات وتسريحة غير متناسقة عشوائية تبرز الشكل الطبيعي للفتاة العصرية العملية، وعلي النقيض تماماً تعود أيضا موضة الستينيات مع الشعر الطويل من الأجناب مع غرة قصيرة تخفي الجبين.
يتابع: في نفس الوقت يتألق الكيرلي المتقارب أيضا في شكل عصري للسيدة أو الفتاة العملية ويقابلها في العكس تماما موضة الشعر الطويل الانسيابي الناعم جدا، وكذلك تطل علينا موضة "البوني تيل" أو ذيل الحصان المرفوع مع شعر ناعم أو مفرود ويقابلها أيضا الشعر متوسط الطول الناعم أو المفرود مع غرة قصيرة علي أحد جانبي الجبين.